الثقة والتشجيع ، الدعم المالي ، الدعم اللوجستي والاستراتيجي ، تنظيم التظاهرات والمشروعات المشتركة ، المساهمة في نشر وترويج المنصة ، كل من شركائنا يساهم في البناء.

من خلال مشاركتهم معنا ، يعتبر شركاؤنا والمؤسسات الخاصة والجهات الراعية حليفا ثمينا في نهج يربح فيه الجميع

وبالتالي ، من ناحية ، تفوز المنصة بفضل جهودكم السخية في الوسائل التقنية والمالية لضمان استدامتها واستمرارها ، ومن ناحية 

أخرى ، يكتسب الرعاة من حيث الرؤية والتطوير من خلال ربط صورتهم ببوابة تفاعلية و طموحة مثل كلنا سوس ماسة.

أصبح عمل واستراتيجية كلنا سوس ماسة ممكنًا أيضًا من خلال أنواع الدعم المختلفة التي تقدمها الشركات الشريكة إلى جانبنا. سواء من خلال مساعدتهم اللوجستية ، أو تبرعاتهم العينية ، أو توفير الموظفين أو الدعم المالي ، فإن هؤلاء الرعاة الملتزمين يشاركون أيضًا في جعل جهة سوس ماسة تتألق.

اكتشف الشركاء الذين يشكلون شبكة كبيرة من المساندين و الداعمين لمنصة كلنا سوس ماسة. شكرا لكم ومساعدتكم ، للمضي قدما بجهة سوس ماسة نحو مستقبل أفضل ومزدهر:

  • غرفة التجارة والصناعة والخدمات بسوس ماسة
  • المكتب الوطني المغربي للسياحة
  • الجماعة الحضرية اكادير
  • المجلس الجهوي لجهة سوس ماسة

كن شريكا:

تساعد الشراكة مع منصة كلنا سوس ماسة على تعزيز صورة مؤسستك وسمعتها الإلكترونية مع تطوير الرؤية والسمعة ليس فقط على المستوى الوطني ولكن أيضًا على المستوى الدولي.

لذلك نقترح عليك أن تخطط وتنفذ معًا مشروع تعاون محدد ومتكيف قادر على تعزيز مساهمتك لنجاح منصة كلنا سوس ماسة

من خلال الانضمام إلى هذه المنصة المبتكرة والطموحة على شبكة الإنترنت ، فإنك تساعد في دعم الجهات الفاعلة والمهنيين السياحيين النشطين في منطقة أغادير سوس ماسة.

هل تريد أيضًا أن تنضم شركتك أو مؤسستك إلى صفوف الشركاء والجهات الراعية  لذلك اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني:  [email protected] أو الرقم الهاتفي :  05 28 84 26 29