سياسة الخصوصية والبيانات

كجزء من نشاط الجمعيات المهنية الذي يهدف إلى تعزيز النشاط السياحي في المنطقة ، يُطلب من المجلس الجهوي للسياحة اكادير سوس ماسة ، ناشر المنصة الإلكترونية كلنا سوس ماسة ، معالجة المعلومات الشخصية من أجل تقديم تجربة أفضل لمستخدمي البوابة وأعضائها وزوارها.

تقدم سياسة الخصوصية هذه تفاصيل الطريقة المستخدمة لجمع ومعالجة البيانات الشخصية الخاصة بك.

ما هي البيانات التي نجمعها؟

لتحسين تجربتك على منصة كلنا سوس ماسة ، نجمع البيانات التالية:

المعلومات التي تقدمها: نجمع المعلومات التي تقدمها لنا ، بما في ذلك:

ـ عند الاشتراك في النشرة الإخبارية. عند زيارة موقع كلنا سوس ماسة ، قد نتعرف عليك أو على أجهزتك ، سواء كنت متصلاً أم لا. قد نستخدم معرفات الأجهزة وملفات تعريف الارتباط والإشارات الأخرى ، بما في ذلك المعلومات التي تم الحصول عليها من أطراف ثالثة ، لربط الحسابات و / أو الأجهزة بك.

ـ عند التواصل مع أشخاص آخرين عبر الموقع أو عند نشر أو تعليق أو تنزيل أو تخزين المحتوى.

ـ نقوم بتحليل وتخزين جميع المحتوى والرسائل والمنشورات. يسمح لنا ذلك بتطوير وتقديم الوظائف والمحتوى والإعلانات ذات الصلة.

معلومات الجهاز: نقوم بجمع المعلومات من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الخاصة بك ، مباشرة أو من خلال شبكتنا الإعلانية وشركائنا التحليليين ، بما في ذلك نشاطك على منصة كلنا سوس ماسة عبر أجهزتك. يتضمن ذلك بيانات مثل عناوين الاتصال وملفات تعريف الارتباط والجهاز المحمول ومعرفات الإعلان والمتصفحات ونظام التشغيل ومعلومات شبكة الهاتف المحمول وإعدادات الجهاز وبيانات البرنامج. نحدد هذه المعلومات على جهازك لتزويدك بأفضل تجربة مخصصة.

الموقع الجغرافي: تقوم شبكات الإعلانات وشركاء التحليلات لدينا بجمع معلومات الموقع من مصادر مثل عناوين IP وبيانات شبكة الهاتف المحمول. يمكنك إدارة تفضيلات موقعك وتعطيل تتبع الموقع باستخدام إعدادات موقع أجهزتك ومتصفح الويب الخاص بك.

تتبع البيانات وتقنيات الإعلان: نقوم بجمع المعلومات أثناء زيارتك وبعدها. يتم ذلك عن طريق تقنيات جمع البيانات ، مثل إشارات الويب وملفات تعريف الارتباط. تتيح تقنيات جمع البيانات هذه لنا ولشبكات الإعلانات التي نستخدمها على الموقع فهم نشاطك داخل الموقع وخارجه. تتضمن هذه المعلومات المحتوى والإعلانات التي يتم عرضها أو النقر فوقها وتكرارها ومدة نشاطك والتنقل على الموقع والمواقع الأخرى.

بيانات من أطراف ثالثة. نحن نجمع معلومات عنك من مستخدمين آخرين وأطراف ثالثة وشركات تابعة ، بما في ذلك:

  • من خدمات الجهات الخارجية المتصلة أو اتصالات الجهات الخارجية مثل Facebook أو Twitter أو Google.
  • المعلنون على تفاعلاتك مع إعلاناتهم أو على مواقعهم.

 

ما هي البيانات التي يتم جمعها؟

نحن قادرون على تخصيص وتحسين تجربتك على AllSoussMassa.ma باستخدام البيانات التي لدينا عن أنشطتك واهتماماتك. قد نستخدم هذه البيانات للمحافظة على موقعنا وتحسينه ، الاستجابة لطلباتك ، ومساعدة المُعلنين ، عند السماح بذلك ، على تحسين إعلاناتهم ، أو تقديم إعلانات ذات صلة لك أو الاتصال بك.

كيف تتم مشاركة البيانات المجمعة؟

إننا نشارك هذه البيانات مع مزودي الخدمة لدينا ، بما في ذلك شبكات الإعلانات وشركات تحليل المواقع والشركاء التجاريين التابعون. نشارك أيضًا المعلومات التي لدينا عنك للأغراض الموضحة في هذه السياسة ، وخاصة لتحسين استخدامك للموقع وتقديم إعلانات مستهدفة إليك. نحن لا نبيع أو نشارك المعلومات التي تحدد هويتك بشكل فردي مع أشخاص أو كيانات أخرى ، ما لم تكن قد حصلت على موافقتك ، أو استجابةً للإجراءات القانونية أو الطلبات القانونية.

معالجة البيانات والتحويلات الدولية

أنت توافق على جمع ومعالجة وتخزين وتبادل ونقل واستخدام المعلومات الخاصة بك ، على النحو المنصوص عليه في هذه السياسة. أنت توافق على أنه يجوز لنا نقل معلوماتك ومعالجتها وتخزينها واستخدامها في بلدان أخرى غير بلدك.

حماية البيانات الشخصية

وفقًا للقانون رقم 09ـ08 الصادر من الظهير الملكي 1ـ09ـ15 بتاريخ 18 فبراير 2009 ، والمتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية ، فإن جميع المعلومات التي توفرها محمية.

يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة حول منصة كلنا سوس ماسة أو للإبلاغ عن مشكلة،عن طريق تسجيل الدخول إلى الصفحة وملء نموذج الاتصال أدناه.

عنوان البريد الإلكتروني:  [email protected]

العنوان : مبنى غرفة التجارة، الصناعة و الخدمات اكادير سوس ماسة ، شارع الحسن الثاني ـ اكادير ـ المغرب