تتعلق "شروط الاستخدام العامة" الحالية بالإطار القانوني لاستخدام البوابة الإلكترونية كلنا سوس ماسة  وخدماتها.

المادة 1: الإشعارات القانونية

صاحب الموقع:

تم نشر منصة كلنا سوس ماسة من طرف المجلس الجهوي للسياحة اكادير سوس ماسة، و هو جمعية ذات شخصية قانونية و إستقلال مالي و إدارة مشتركة بين القطاعين العام و الخاص و مقرها في مقر غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات اكادير سوس ماسة، بشارع الحسن الثاني ـ اكادير ـ المغرب

تم إنشاء المجلس الجهوي للسياحة اكادير سوس ماسة  بموجب اتفاقية الإطار 2001-2010 الموقعة تحت الرئاسة  الفعلية لجلالة الملك محمد السادس في 29 أكتوبر 2001 تصميم، برمجة و إستضافة الموقع :

Grafimage - Grafimage.com ـ وكالة الإعلانات 

المادة 2: مسؤولية المستخدم

المستخدم مسؤول عن المخاطر المرتبطة باستخدام معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة به. يجب أن تبقى كلمة مرور المستخدم سرية. في حالة الكشف عن كلمة المرور ، لا يقبل الناشر أي مسؤولية.

يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن استخدام المعلومات والمحتوى الموجود على النظام الأساسي

يجب أن يخضع أي استخدام للخدمة من قبل المستخدم ينتج عنه ضرر مباشر أو غير مباشر للتعويض لصالح الموقع.

يوافق العضو على الإدلاء بتعليقات تحترم الآخرين والقانون ويوافق على أن تكون هذه المنشورات خاضعة للإشراف أو الرفض من قبل الناشر ، دون التزام بالمبررات.

من خلال النشر على الموقع ، يعيّن المستخدم لشركة النشر الحق غير الحصري والحر في تمثيل منشوراته وإعادة إنتاجها وتكييفها وتعديلها وتوزيعها وتوزيعها ، بشكل مباشر أو بواسطة جهة خارجية معتمدة.

ومع ذلك ، يتعهد الناشر أن يقتبس العضو إذا تم استخدام المنشور.

المادة 3: مسؤولية الناشر

أي خلل في الخادم أو الشبكة لا يمكن أن يتحمل مسؤوليه الناشر

وبالمثل ، لا يمكن أن يتحمل الموقع المسئولية في حالة وجود قوة قاهرة أو حدث غير متوقع ولا يمكن التغلب عليه 

يتعهد موقع كلنا سوس ماسة بتنفيذ جميع الوسائل اللازمة لضمان أمن وسرية البيانات. ومع ذلك ، فإنه لا يوفر ضمانًا للأمان التام

يحتفظ الناشر بالحق في عدم ضمان موثوقية المصادر ، على الرغم من أن المعلومات المنشورة على الموقع تعتبر موثوقة.

المادة 4: الملكية الفكرية

إن محتويات منصة كلنا سوس ماسة (الشعارات والنصوص والعناصر الرسومية ومقاطع الفيديو وغيرها) محمية بموجب حقوق النشر بموجب قانون الملكية الفكرية.

يجب على المستخدم الحصول على إذن من محرر الموقع قبل أي نسخ أو نسخ أو نشر هذه المحتويات المختلفة.

يمكن استخدامها من قبل المستخدمين لأغراض خاصة ؛ يحظر كل الاستخدام التجاري.

يتحمل المستخدم المسئولية الكاملة عن أي محتوى يضعه على الإنترنت ويتعهد بعدم إلحاق الضرر بطرف ثالث.

يحتفظ محرر الموقع بالحق في تعديل أو حذف المحتوى الذي ينشره المستخدمون بحرية في أي وقت دون أي مبرر.

المادة 5: روابط النص التشعبي

على أي حال ، فإن المجلس الجهوي للسياحة أغادير سوس ماسة ليس بأي حال من الأحوال مسؤولاً عن المحتوى وكذلك المنتجات أو الخدمات المقدمة على المواقع التي سيتم ربط موقع كلنا سوس ماسة بها بواسطة روابط النص التشعبي أو أي نوع آخر من الروابط.

يحتوي موقع كلنا سوس ماسة على عدد معين من روابط النص التشعبي إلى مواقع أخرى ، تم إنشاؤه بترخيص من المجلس الجهوي للسياحة أغادير سوس ماسة.

ومع ذلك ، فإن المجلس الجهوي للسياحة أغادير سوس ماسة لا يملك إمكانية التحقق من محتوى المواقع التي تمت زيارتها ، وبالتالي لن يتحمل أي مسؤولية عن هذا

المادة 6: القانون الواجب التطبيق

يخضع موقع كلنا سوس ماسة وهذه الشروط العامة للقانون المغربي.

المادة 7: الحد من المسؤولية

يمكنك استخدام موقع كلنا سوس ماسة تحت مسؤوليتك الفردية والكاملة. لا يمكن اعتبار المجلس الجهوي للسياحة أغادير سوس ماسة وأعضاء شبكته مسؤولين عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة ، مثل الأضرار المادية أو فقدان البيانات أو البرامج أو الخسائر المالية الناتجة عن استخدام هذا الموقع أو المواقع ذات الصلة.

لذلك ، يجب عليك التأكد من أن قانون البلد الذي تتصل منه يجيز استشارة المنصة الرقمية كلنا سوس ماسة

المادة 8: التحديث

يحتفظ المجلس الجهوي للسياحة اكادير سوس ماسة بالحق في تعديل وتحديث هذه الشروط العامة وجميع العناصر أو المنتجات أو الخدمات المقدمة على الموقع دون إشعار مسبق.

جميع هذه التعديلات ملزمة لمستخدمي الإنترنت الذين يتعين عليهم الرجوع إلى هذه الشروط العامة خلال كل اتصال.

لا يمكن أن يتحمل موقع الويب مسؤولية الأضرار المادية المرتبطة باستخدام الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يتعهد مستخدم الموقع بالوصول إلى الموقع باستخدام معدات حديثة ، لا يحتوي على أي فيروسات بواسطة أحدث جيل من المتصفح.

موقع كلنا سوس ماسة مخصص للمعلومات الشخصية لمستخدمي الإنترنت الذين يستخدمونها. يخضع الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه لهذه "الشروط العامة" المفصلة أدناه وكذلك للقوانين المعمول بها.

الاتصال والوصول إلى الموقع كلنا سوس ماسة ينطوي على قبول كامل وبدون تحفظ من قبل المستخدم لجميع أحكام هذه الشروط العامة.